بث مباشر


أكون فى منتهى السعادة وأنا أشعر بالاكتئاب عندما أجد ما يعبر عنى

لا تندهشو من المفارقة التى تظهر فى كلامى ...هذه فأنا بلا فخر كائن معقد

أحيانا أشعر أن بي أشياء ان ظهرت مع بعضها فى نفس الوقت تبدو متناقضة

لا أعلم لماذا يحدث هذا ولكن الذي اتيقن منه الان هو انى أشبه بالمرضى النفسيين

أشعر بالفرح وسط الدموع وأشعر بدموعى تنساب على وجهى بلا أى سبب

ربما تهرب من عيونى كما يهرب اى شيء؟؟؟؟ أو ربما تهرب لأنى أطلقت سراحها بتفكيري فيما يضايقنى؟؟!!!

لا أعلم

لكن الغريب فى الأمر أنى فى كامل سعادتى الحزينة وأنا أكتب هذه السطور التى أنا متأكدة أنه سيقرأها غيري -باذن الله-

لكن لن يفهمها سواي

أترككم وأنا اعتذر عن نقل مشاعري المطوية ولكن هكذا حالى منذ خلقت ولن ينفث عنى ما انا فيه الا عفو ربي

فالدنيا ومتاعبها لا تساوى عندى مثقال ذرة لكن نفسي كأي نفس بشرية تريد أن تمر باطمئنان وراحة والله يفعل مايريد


هذه الكلمات تلخص ما أشعر به بالرغم انى لست كاتبتها لكنى اشعر بها جدااااااااااااااااا:-

يا حلم عاش جوانا أد ما عاش
خايف أفوق منك وبالحقيقة مرضاش
وأنا ايه جنب القدر
ريشة متسواش!

صاح الألم فينا بأعلى صوته مبيهداش
يابن آدم غير رزقك متستناش
سلسل الخوف خطاوينا فى طريق لسه
منتهاش

يا رب
قوينا
اهدينا
اشفينا
غيرك ملناش

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS
Read Comments

2 التعليقات:

صاحب رأى يقول...

ربنا يروقلك بالك
والله انا تعبان اكتر منك
والنفسية مدمرة
ولما دخلت قريت كلامك كنت هعيط
ربنا يسترها ويسهلنا الخير

mo7eba lellah يقول...

والله الكلمات دى طلعة كأنها مية نار ولو منكتبتش هاولع

ربنا يكرمنا جميعا ويفك كربنا يارب