الشماعة


" ليس كل ما يتمناه المرء يدركه "

هكذا كنت أعلق كل ما يحدث لي عليها وأنا أؤمن بها جدا لأنها فعلا تصفنى

كلما تمنيت شيئا ولم يحدث قلت لنفسي " ليس كل ما يتمناه المرء يدركه"
لماذا؟؟ ليس اعتراضا على القدر فأنا مؤمنة به ولكنى أتسائل فقط

لكنى الان أوشكت على أن أغيرها الى " كل ما يتمناه المرء لن يدركه "

أهو سوء تخطيط منى؟؟ أم سوء تخطيط من العالم الذي يعيق حلمي أن يسير؟؟
ولماذا أعلق فشلي كلما حاولت على هذه المقولة التى تصبرني أحيانا
وتصيبنى بالجزع أحيانا أخرى؟؟

سامحونى على كلماتى هذه فأنا لا أجد غيركم يواسيني كلما شعرت بالاكتئاب
أعلم أنكم تضايقون من اكتئابي ولكنى وربي أرتاح بكلامى معكم
أريد أن لا أحلم بعد اليوم , لا أتمنى , لا أريد التغيير

سأعيش كما أنا ولن أتغير - باذن الله - سأظل "محبة لله" للأبد
لن أحب حتى لا أنجرح ثانية (لا أقصد ما جاء فى بالكمD:)
سأتجه بفكري للجانب الاخر ربما أجد ما يواسينى

دائما اتعجب عندما أقرأ ما أكتب أنا!!
لم أجد أنى دوّنت لحظات فرحي أبدا
أدوّن لحظات حزنى واكتئابي أكثر

واللــــــــــه لست كائن يحب الحزن لكنى كائن متأمل فى حياته بنظرة مختلفة
أحب أن انتقد حالى وافتش عن نقاط ضعفي أكثر من نقاط قوتي

"اللهم اجعلنا ندرك بعض ما نأمله"

سامحونى :)

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS
Read Comments

2 التعليقات:

صاحب رأى يقول...

مالك بس خير؟
تفائلوا بالخير تجدوه

انتى اقوى من كدا

فى كلام يصبر كتير لو عايزة:)
وبلاش المود دا
وربنا يروق بالك ويصلح حالك
وربنا يرزقك بكل اللى تتمنية

mo7eba lellah يقول...

\\صاحب رأى يقول...

مالك بس خير؟
تفائلوا بالخير تجدوه

انتى اقوى من كدا

فى كلام يصبر كتير لو عايزة:)
وبلاش المود دا
وربنا يروق بالك ويصلح حالك
وربنا يرزقك بكل اللى تتمنية\\

الموضوع وما فيه ان الواحد بييجي يبص عاللي بيحصل بيحس انه عليه تار بجد والله

انت عارفني أكيد وعارف انى دايما متفائلة بس الحكاية زادت عن الحد ومش اعتراض على قدر الله وقضاؤه بس أنا بأدور عالغلط فين يمكن الاقيه فيّا واغيره